Saturday 3 February 2018

ماستر استعراض الفوركس جيش السلام


مفكسبروكر (كان MasterForex. org) ريفيو زيارة الموقع استنادا إلى 3 ترادرس المحكمة مذنب الأصوات، فبا تعتبر الآن مفكس بروكر أن تكون عملية احتيال. مفكسروكر هي القائمة السوداء هنا. توصي فبا ضد وضع المال مع هذه الشركة. توصي فبا أي شخص لديه المال مع هذه الشركة محاولة لسحبه في أقرب وقت ممكن. سبتمبر 2018: هناك اثنين من أكثر فبا التجار المحكمة مذنب الأصوات ضد هذه الشركة. وكلاهما مرتبط بخطة الاستثمار ذات العائد الثابت بدأت مفكس تقدم في عام 2018. توصي فبا ضد التعامل مع مفكس بروكر إلا إذا كانت هذه القضايا يمكن حلها. توصي فبا ضد الاستثمار في خطة استثمار عائد ثابت مفكس حتى وقت توفر مفكس تدقيق معتمد لإظهار أنها ليست مخطط بونزي. سبتمبر 2018: هناك محكمة التجار فبا مذنب التصويت ضد هذه الشركة. توصي فبا الحذر التعامل مع مفكسبروكر ما لم يمكن حل هذه المشكلة. تشرين الثاني / نوفمبر 2018: برعاية مفب بروكر الحديث عن الجنايات المدان، الأردن بلفور، المعروف باسم ولف وول ستريت. ركزت مفكس على مدى نجاح الأردن في كسب المال، دون ذكر ملايين الدولارات التي سرقها من ضحاياه. تستطيع ان تقرأ المزيد عن هذا هنا . أبريل 2018: بدأت مفكس بروكر تقديم خطة استثمارية مع معدلات ثابتة للعائد تتراوح من 3 في الشهر إلى ما يصل إلى 100 في السنة. عضو فبا نشطت بنشاط مفكس بروكر في موضوع حول كيف أظهر هذا العديد من علامات التحذير من كونه مخطط بونزي. في مايو من عام 2018، وعد ممثل مفكس بروكرز تقرير مراجعي الحسابات لإثبات خطة الاستثمار لم يكن مخطط بونزي. اعتبارا من سبتمبر 2018، لم يتم إجراء أي تدقيق. انقر هنا والبدء في آخر 5 لمتابعة هذه القصة. المعروف أيضا باسم بيفرهيدفينانسيال. وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة MasterForex. cn و MasterForex. org أنها لا تدفع مبلغ كبير. مرحبا، أنا سوروف أودين من بنغلاديش. بلدي مفكس وسيط معرف المستخدم سوروف أنا قدمت سحب 14 سبتمبر. لم يتحققوا من سحبي. كما أنها لم تحقق بلدي الانسحاب. ثم ألغيت سحب بلدي بعد 1 أسبوع في وقت لاحق. وقمت به مرة أخرى 22 سبتمبر. اتصلت بهم. بعد 2 - 3 ساعات في وقت لاحق تلقوا الدردشة بلدي وقالوا إن الإدارة المالية تحاول تسريع عملية الانسحاب ونحن نضمن لحل هذه المشكلة في المستقبل القريب. سيتم معالجة الانسحاب الخاص بك على أي حال، شكرا لك على صبركم. ونحن نقدم اعتذارات لهذا الإزعاج. اليوم هو 3 أكتوبر، بعد 19 يوما الأخيرة أنها لم تحقق بلدي الانسحاب أنا اتصل اليوم قالوا مرة أخرى للأسف، ليس لدينا شروط محددة. وتحاول الإدارة المالية تسريع عملية الانسحاب، ونحن نضمن حل هذه المشكلة في المستقبل القريب. سيتم معالجة الانسحاب الخاص بك على أي حال، شكرا لك على صبركم. ونحن نقدم اعتذارات لهذا الإزعاج. أتصل معهم مرارا وتكرارا ولكنهم قالوا نفس الأشياء. إذا كنت لا تثق لي ثم يمكنك محاولة الاتصال مع الدردشة الحية، أنها لم تتلق الدردشة قبل 2 -3 ساعة. أطلب منك الرجاء مساعدتي .. ماستيرفوريكس-V مراجعة الموقع الإلكتروني مواقع أخرى لهذه الشركة تشمل Masterforex-V. su، Masterforex-V. org، و Profi-Forex. org ماستفوريكس-V هي شركة التعليم الفوركس. يوفر ماستر فوريكس-V المواد التدريبية الفوركس. وتشمل مدرسة التجار ماسترفوريكس-V39s أساسيات تداول العملات الأجنبية، التحليل الفني الفوركس، النقد الاجنبى التحليل الأساسي، والعقود الآجلة للعملات وغيرها لتعلم الشخصية في سوق الفوركس. مناقشة حية الانضمام إلى مناقشة حية ل ماسترفوريكس-V على منتدانا الملف الشخصي ماسترفوريكس-V التي تقدمها نيكوليفكس، 8 يناير 2018 ترادينغ ماسترفوريكس-V أكاديمية العالم هو 10 عاما في مجال الأعمال التجارية و 4 سنوات على التوالي معترف بها رسميا كوبيست التدريب الفوركس في أوروبا 2009-2018quot. - مع جدرانها جعلت أكثر من 100 الاكتشافات في مجال التحليل الفني والموجة للأسواق المالية - MasterForex-V أكاديمية العالم هو الترحيب بكم لاستخدام مدرسة التجار الحرة لدينا - Join لدينا الحرة غرفة التداول الحية والتمتع تجربة التداول مع مدرب التداول المهنية - Join لدينا الحرة غرفة التداول الحية والتمتع بتجربة التداول مع مدرب التداول المهنية أريد فقط أن أضيف بلدي 2 سنتا. قضى إيف الكثير من الوقت في قراءة الكتب ماسترفوريكس-V والآن يمكنني أن أعطيك رأيي. أولا وقبل كل شيء أريد أن أعرض نفسي. اسمي أنتوني شنايدر. نعم، كنت حصلت على حق، أنا نصف الألمانية. ) لا يزال، لا أستطيع أن أتكلم الألمانية، ولكن هناك بعض الدم الألماني الذي يمر عبر عروقي. أنا فوريكس تاجر مع 2 سنوات فقط من الخبرة التجارية، ولكن لدي بالفعل نظام التداول جيدة. بقدر ما أعرف، نظام سيئة (أو أي نظام) يعني الألم في الحمار لأي تاجر، وكل واحد منكم حريصة على أن يكون طريقة التداول التي ستصبح الكأس المقدسة بالنسبة لك. لا تريد أن يخيب لك، ولكن ليس هناك غرايل، ويجب أن نفهم هذا أولا للعثور على شيء من شأنها أن تساعدك. لقد وجدت نظام، الذي يعمل بالنسبة لي على هذا الموقع. هناك 3 كتب على الموقع - 1 و 2 مجانية. في 1 يمكنك قراءة جميع أساسيات عن الفوركس: أنظمة مختلفة، والكتب الشهيرة من قبل كلاسيكيات الفوركس، والأخطاء الشائعة من نوبي. وهلم جرا، والكثير من الأشياء المفيدة. لا أستطيع أن أقول أنني أعرف كل شيء في الوقت الراهن، ولكن بعض المعارف الأساسية ونظام ديفينيت - نعم. قضيت 1 ونصف السنة عبثا، وكان مثل صاعقة على رأسي لقراءة هذا الكتاب. في الكتاب الثاني لقد وجدت جميع المؤشرات الفنية الرئيسية وما هو أكثر أهمية - وصف واضح كيفية استخدامه. إيف تراكمت نظام بلدي على أساس هذا الكتاب. الآن أحاول استخدام واختبار كل يوم على حساب تجريبي. بعض الصفقات أفعل على واحد حقيقي. أنا لا أريد أن إجبارك و قرارك، ولكن أستطيع أن أقول أنه يعمل بالنسبة لي. يمكن للجميع على الأقل محاولة إعطائها وقراءة فقط تلك الفصول، التي يهمه. الآن أنا أدرس في أكاديمية التداول ماسترفوريكس-V. وسوف أشارككم أفكاري حول نظامها التعليمي في وقت لاحق. ولكن يمكنك ببساطة أرسل لي رسالة عبر البريد الإلكتروني على nthintyandex. ru ويسألني أي أسئلة التي كنت مهتما في. سأحاول الإجابة عليك في أقرب وقت ممكن. حظا سعيدا في التداول الخاص بك مع أطيب التحيات، أنتوني شنايدر.

No comments:

Post a Comment