Thursday 15 February 2018

Forex4noobs الويبينار تسجيل


كيفية جعل الربح خالية من الإجهاد مع العمل السعر (ندوات مجانية) يوم الأحد المقبل، 2 سبتمبر، الساعة 3:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، I8217m عقد ندوات عبر الإنترنت الحية حيث I8217ll تظهر لك استراتيجيات العمل السعر يمكنني استخدام (ويمكنك استخدام أيضا) لجعل نقاط ثابتة في الفوركس. حتى هنا هو انهيار ما سوف أريك لكم يوم الأحد. وسوف تظهر لك كيفية: استخدام الشموع لاستغلال نقاط الضعف في الاتجاهات وجعل النقاط. استخدام الشموع بدلا من المؤشرات. الانعكاسات التجارية على أي إطار زمني مع الشمعدانات. التنبؤ الاتجاهات، التباطؤ وكسر باستخدام الشمعدانات. لذلك حجز مقعدك الآن (ثيريس مقاعد محدودة). عذرا، هذا البرنامج التعليمي على الويب هو عدة سنوات، فقد التسجيل. يمكنك التحقق من بلدي أحدث تسجيلات الويبينار هنا على الرغم من. اترك ردا 33 الردود مرحبا نيك أنا الحق في قول هذا هو 5am يوم الاثنين 3 سبتمبر في كوينزلاند 5:00 ص Brisbane8230 أود أن اختيار الوقت الذي يناسب الجميع ولكن it8217s صعبة القيام به. مع هذا البرنامج التعليمي على الويب سيتم تحميل التسجيل بمجرد اكتمال البرنامج التعليمي على الويب. وهذا يعني أنك سوف تكون قادرا على مشاهدته في الساعة 8:00 صباحا - 9:00 صباحا في بريسبان. مرحبا نيك شاركت في برنامج الويب الخاص بك الماضي على الدعم والمقاومة ولكن بسبب ضعف سرعة الإنترنت في ذلك اليوم، لم أستطع أن أتعلم أي شيء من ذلك كما كنت دائما قطع في كل مرة أعيد الاتصال. الرجاء يمكنك أن ترسل لي رابط لتحميل ويبينار آسف ولكن لم يتم تحميله حتى الآن. وينبغي تحميلها في المستقبل القريب. أريد أن حضور الويبينار الخاص بك، ولكن I8217m ليس عضوا في أي وسائل الاعلام الاجتماعية و don8217t تريد أن تكون عضوا. كيف يمكنني حضور الويبينار آسف بيرت ولكن أريد كلمة لنشر عن هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت حتى في لحظة الناس بحاجة إلى 8216pay8217 لأنه مع وسائل الاعلام الاجتماعية مثل. أنا أفهم تماما أنك لا تريد أن تكون عضوا في وسائل الاعلام الاجتماعية. ليس لدي أي حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية الشخصية نفسي، فقط forex4noobs الحسابات. أقترح عليك استخدام خدمة البريد الإلكتروني المتاح مجانا مثل غيريلاميل لإنشاء بريد إلكتروني سريع المتاح والاشتراك في تويتر. سوف تستغرق العملية 5 دقائق وبعد ذلك يمكنك نسيان حساب تويتر إذا كنت لم تعد ترغب في استخدامه. آسف على المتاعب. هل يمكن أن يرجى نشر اعادتها من الماضي الدعم والمقاومة الويبينار كما لم أكن قادرا على إكمال ذلك بسبب اغلاق السلطة. جورج، سيتم نشر أحدث ندوة على شبكة الإنترنت في المستقبل القريب. نيك، أنا تويتد بلوق وظيفة عدة مرات في كل من IE8 و كروم بعد مسح ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت. فإنه doesn8217t تكشف عن أي شكل. كلا المتصفحين تقرير حول عشرة أخطاء استثناء جس، لذلك ربما لديه شيء للقيام به. it8217s مكسورة، يا صديقي. رجل، أكره بايوال. الشيء هو 300 شخص قد سجلت بالفعل وأنها تعمل بشكل جيد بالنسبة لهم 8230 أنا لا أفهم لماذا don8217t بالنسبة لك واثنين أو ثلاثة آخرين. على أي حال دخلت البريد الإلكتروني الخاص بك في شكل نفسي. ما عليك سوى اتباع التعليمات الواردة في الرسالة الإلكترونية التي تلقيتها. يمكن أن يكون شيئا للقيام به مع شركتي جدار الحماية ثم. I8217ll حاول مرة أخرى في وقت لاحق من المنزل وتتيح لك معرفة. نشكرك على إضافة بريدي الإلكتروني إلى القائمة. نيك، حاولت تويتينغ من المنزل، وأنها تصرفت بشكل مختلف ولكن لا تزال لم تكشف عن أي نموذج الاشتراك. تركت سقسقة بلدي هذه المرة، يمكنك أن ترى ذلك هنا: twitterDuaneHutchinsstatus240297379968983040 لم أكن اختبار الفيسبوك أو ز أزرار. أعتقد أنه يجب أن يكون شيئا كنت تفعل الخطأ. كان هناك شخصان آخران أرسلان إلي عبر البريد الإلكتروني بقضايا، وتعقبته مرة أخرى إلى خطأ كانوا يقومون به. ومن الغريب أن المسألة قد حدثت على جهازي كمبيوتر ولكن لدينا ما يقرب من 300 شخص مسجل واثنين أو ثلاثة فقط لديهم مشكلة. اختبرت على جهاز الكمبيوتر الخاص بي مع إي، فايرفوكس، كروم، أوبرا وسفاري. اختبرت ذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بي غفس مع إي و كروم. اختبرت ذلك على أصدقاء ماك مع سفاري و فف. اختبرت ذلك على بلدي الروبوت الهاتف والكمبيوتر اللوحي مع كروم، دولفين، أوبرا و browser8230 الأسهم. لذلك أنا الاجهاد دماغي في محاولة لمعرفة لماذا كنت واحدة من عدد قليل جدا من القضايا 8230.هذا يقودني إلى التفكير كنت تفعل شيئا خاطئا ليس لدي أي فب تويتر يرجى الرجوع إلى التعليق الذي تركه بيرت أدناه. جونز توماس R يقول: أنا لا تستخدم أي من هذه 8220social network2121 الاتصالات..هذه الطريقة الوحيدة التي يمكن الوصول إلى هذا البرنامج التعليمي على الويب. أحب موقعك و المعلومات التي تقدمها .. آسف أن أرى في هذا الاتجاه .. تخمين i8217m قديم ... شكرا لك ترجونيس جونز، وأنا أفهم تماما أنك لا تريد أن تكون عضوا في وسائل الاعلام الاجتماعية. ليس لدي أي حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية الشخصية نفسي، فقط forex4noobs الحسابات. السبب في أنني ذهبت في هذا الاتجاه لهذا البرنامج التعليمي على الويب لأن ندوات الويب تكلف الوقت والمال لإنتاج. لذلك أود أن كلمة لنشر عن هذا البرنامج التعليمي على الويب. لهذا السبب يحتاج الناس إلى 8216pay8217 لأنه مع وسائل الاعلام الاجتماعية مثل. أقترح عليك استخدام خدمة البريد الإلكتروني المتاح مجانا مثل غيريلاميل لإنشاء بريد إلكتروني سريع المتاح والاشتراك في تويتر. سوف تستغرق العملية 5 دقائق وبعد ذلك يمكنك نسيان حساب تويتر إذا كنت لم تعد ترغب في استخدامه. آسف على المتاعب. أنا آسف كنت أشعر بهذه الطريقة ولكن الكثير من ما قلته هو الخطأ. من آخر عشر ندوات عبر الإنترنت لم أكن قد روجت منتجي في واحد منهم. لذلك أنا لا عقد ندوات عبر الإنترنت للترويج للمنتجات. go2webinar وخدمات مماثلة تكلفة 499.00 شهريا لمدة 1000 مقعد. هذا مكلف جدا إذا لم تحصل على العودة. أنا صدمت أنك اتهمني بالتلاعب. لقد كانت شفافة تماما، وأماما مع السعر. إذا كان الناس يرغبون في حضور يمكنهم النقر فوق الزر. إذا كان الناس لا يرغبون في حضور يمكنهم اختيار عدم النقر فوق الزر. أنا لم خداع أو التلاعب بأي شخص. عرضت هذا البرنامج التعليمي على الويب بتكلفة معقولة. النقر بالماوس على زر أعجبني. سوف أطلب منك مغادرة موقعي. كنت وقحا للغاية وتهاجم بلا مبرر سمعتي. ومن غير المشروط ل وأنا لا ترغب في أن يكون الناس مثلك في جميع أنحاء هنا. تسجيلات الويبينار فوركس بلدي ندوات الفوركس تغطي كل شيء من بلدي استراتيجية العمل سعر حر، لعلم النفس التداول. يمكنك مشاهدة التسجيلات ندوات الفوركس الخاص بي هنا، ويمكنك أن تسألني الأسئلة في قسم التعليقات. في هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت الحية أعطيك خطة خمس خطوات بحيث يمكنك أن تصبح تاجر مربحة في عام 2017. الشروع في العمل في المكان المناسب، مع الأدوات المناسبة، والعقلية الصحيحة سوف تساعد على جعل 2017 سنة تجارية مربحة. انظر بالضبط كيفية القيام بذلك في هذا البرنامج التعليمي على الويب هل تريد أن تصبح تاجرا مربحا في عام 2017 ليكون تاجر عظيم يحتاج إلى الكثير من المهارات، تحتاج إلى أن تكون باردة تحت الضغط، مواصلة القراءة راكو هل النضال معرفة متى لدخول التجارة حسنا ثم كنت تعرف بالفعل أن العثور على إعداد التجارة كبيرة ليست كافية. بعد العثور على التجارة، تحتاج إلى معرفة مكان الدخول. والتي يمكن أن تكون توهليب هيليبيف إدخال التجارة في وقت مبكر جدا، قد يكون القفز إلى خطوة كاذبة. إذا قمت بإدخال التجارة في وقت متأخر جدا، كنت تفوت على الكثير من النقاط. وهنا مثال على ذلك: أنا وبوب تريد أن تدخل قصيرة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، مواصلة القراءة راكو ثلاثة أيام السعر العمل مداهمات كاملة، وكان أفضل سنة من أي وقت مضى نجاح باهر، كان متعة ثلاثة أيام بالنسبة لي، وبينما كانت هناك بعض النقاط المجهدة، لقد استمتعت حقا استضافة ندوات وتقاسم بلدي تقنيات العمل السعر. قبل ربط لك التسجيلات أريد أن أدلي إعلانين مهمين جدا 8230 8230 الأول هو حول علم النفس التداول. وأعتقد أن علم النفس التداول هو واحد من أصعب الأمور لمتداول الفوركس لإتقان. مواصلة القراءة راكو مشاهدة لي التجارة استراتيجيتي على غبوسد أمس عقدت واحدة من ندوات أكثر متعة لقد فعلت من أي وقت مضى. للمرة الأولى منذ فترة طويلة، كنت متوترة 878230 82 كنت أتداول استراتيجيتي الحية، أمام عدة مئات من الناس. كنت التداول على البيانات السابقة، ولكن كان التداول إلى الأمام، وكان التعرق العصبي جدا. أنا أتعامل بمفردها كل أسبوع، وأنا لم أكن عصبيا أبدا، بل هو مجرد روتين مواصلة القراءة راكو وضع الدعم 038 مناطق المقاومة باستخدام حركة السعر الأسبوع الماضي عقدت ندوة على شبكة الإنترنت على وضع مناطق الدعم والمقاومة في الفوركس. كالمعتاد مع ندوات بلدي، لم يكن مبهرج أو سيناريو. أنا فقط فتحت المخططات بلدي وتحدث عن حركة السعر. عموما على الويبينار ذهبت بشكل جيد وكنت قادرا على وضع مناطق الدعم والمقاومة على أربعة أزواج. وكنت قادرا على تبادل الكثير من النصائح الجيدة. ومع ذلك، كان الكثير من الناس في هذا البرنامج التعليمي على الويب يطرحون أسئلة خارج الموضوع، مواصلة القراءة راكو هل تريد أن ترى كيف أتعرض للانعكاسات مع معدل ربح 74 الأسبوع الماضي عقدت ثلاث ندوات عبر الإنترنت لمدة ثلاثة أيام. في ندوات عبر الإنترنت وأظهرت لك كيف يمكنني استخدام بلدي الفوركس استراتيجية العمل السعر إلى بقعة والاتجاه الاتجاه انعكاسات. أدناه سوف تجد تسجيل هذه الندوات عبر الإنترنت. فوريكس برايس أكتيون التداول يتم تقسيم استراتيجية عمل السعر الخاص بي فوركس إلى ثلاثة أجزاء. الأول هو تحليل الشمعدان. تحليل شمعدان يشكل أساس استراتيجيتي. مواصلة القراءة راكو الليلة الماضية عقدت ندوة عبر الإنترنت عن تداول الفوركس في ظروف التقلبات المنخفضة حاليا التي نواجهها. أدناه سوف تجد الويبينار جنبا إلى جنب مع معلومات إضافية. في الأشهر القليلة الماضية، انخفض فوركس إلى فترة من التقلبات المنخفضة للغاية. في هذه اللحظة، التقلب هو العودة. ومع ذلك، فإنه سيكون تسلق طويل قبل أن تصل تقلبات مستويات منتصف عام 2018 مرة أخرى. بالنسبة لي وأعضاء المنتدى، كانت هذه الظروف رائعة. مواصلة القراءة راكو ما هو الشكل الأكثر فعالية من الدعم والمقاومة في نقاط الفوركس بيفوت لا، النقاط المحورية غير مجدية في الفوركس. فيبوناتشي فيبوناتشي على ما يرام، ولكن لديها نطاق محدود جدا. خطوط الاتجاه تعمل خطوط الاتجاه، ولكن فعاليتها تختلف في ظروف السوق المختلفة. في الفوركس، الدعم الأفقي والمقاومة (مناطق الدعم والمقاومة) هو إلى حد بعيد الشكل الأكثر فعالية من الدعم والمقاومة. بشكل عام، عند البدء في تعلم تداول العملات الأجنبية، كنت aren8217t تدرس حول مجالات الدعم والمقاومة. مواصلة القراءة راكو في اليوم الآخر عقدت ندوة عبر الإنترنت حول تداول الفوركس على أطر زمنية كبيرة. أدناه سوف تجد الويبينار جنبا إلى جنب مع الكثير من المعلومات الأخرى حول التداول الإطار الزمني الكبير. عالية الصيانة التداول سوكس. هو دائما مرهقة، ويجعل الناس 8211 و مي 8211 يشعرون بعدم الارتياح، العصبي، وهرعت. كيف يمكن أن تتعلم التجارة، أو حتى التجارة بشكل مريح، عندما يكون التداول مرهق، والرسوم البيانية الخاصة بك تتطلب الإشراف المستمر تقريبا ثاتس لماذا أفضل نهج صيانة منخفضة للتداول. مواصلة القراءة راكو الأسبوع الماضي عقدت التحدي تحدي السعر 3 أيام. سلسلة من ثلاثة ندوات شاركت فيها بعض من أسرار العمل السعر، حتى تتمكن من البدء في اتخاذ الصفقات السعر العمل أيضا. في ندوات عبر الإنترنت غطت تحليل الشمعدان والدعم والمقاومة، وكيفية تداول الانتكاسات. أدناه سوف تجد تسجيل كل من هذه الندوات عبر الإنترنت. يمكنك مشاهدتها جميعا وتتردد في طرح أي أسئلة لديك في نموذج التعليق أدناه. مواصلة القراءة راكو يوم الأربعاء عقدت آخر ندوة على شبكة الإنترنت في التحدي يوم 3 السعر تحدي. في ندوات الويب شرحت كيفية استخدام تحليل الشمعدان والدعم والمقاومة معا للتداول الانتكاسات. في حال غاب أول ندوات اثنين يمكنك مشاهدة أول واحد هنا والثاني هنا. في هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت ركضنا من الوقت، لذلك لم أكن قادرا على شرح كيف يمكنك استخدام السعر العمل لإغلاق الصفقات سيئة في وقت مبكر. مواصلة القراءة راكو الليلة الماضية عقدت على الويبينار الثاني في التحدي يوم 3 السعر تحدي. لسوء الحظ، خلال البرنامج التعليمي على الويب لم أتمكن من تغطية كل ما أردت لتغطية. حصلت على تشتيت قليلا و انحرفت كما اضطررت إلى التوقف عن الإجابة على الأسئلة. أشعر أنني didn8217t القيام بأفضل وظيفة في شرح كيفية وضع الدعم والمقاومة على AUDUSD8230. 8230So وأضافت فيديو إضافي في نهاية الويبينار الذي أضع الدعم والمقاومة على أوسكاد. مواصلة القراءة راكو الليلة الماضية عقدت أول ندوة عبر الإنترنت في التحدي يوم 3 السعر تحدي. في هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت تقاسم بلدي تقنيات العمل السعر لقراءة وفهم الشمعدانات. يمكنك مشاهدة البرنامج التعليمي على الويب أدناه. في الحلقة الدراسية القادمة سوف تغطي مناطق الدعم والمقاومة. مواصلة القراءة راكو كانت هناك بعض الانحرافات في هذا البرنامج التعليمي على الويب، لذلك لم أكن تغطي كل شيء أردت أن تحصل من خلال. ومع ذلك، ما زلت مشتركا الكثير من المحتوى الجيد. في الويبينار أشارك بلدي تقنيات العمل السعر لتداول الرسوم البيانية الإطار الزمني عالية. أنا تغطي التداول 8hr والرسوم البيانية اليومية. لقد أراد الكثير من الأشخاص في البرنامج التعليمي على الويب المزيد من المعلومات عن مواضع الدعم والمقاومة في منطقة المنطقة. أشارك في دعمي ومقاومتي مجانا على هذه الصفحة 8230 مواصلة القراءة راكو هذا الأسبوع عقدت ثلاث ندوات عبر الإنترنت السعر توضح لك كيفية استخدام برايس أكتيون لتداول الانتكاسات في الفوركس. (إذا كنت غاب عن ندوات الويب 8211 أظهرك كيف يمكنك تسخير السعر العمل لاتخاذ صفقات انعكاس رهيبة وجعل أرباح متسقة. الأساليب التي تقاسمها لا تتطلب مؤشرات وقليل جدا الرسم البياني الوقت). كيفية استخدام السعر العمل للتجارة عكس الصفقات (مع ما يصل إلى 80 دقة) اليوم، إم مما يتيح لك أسرار العمل السعر. مواصلة القراءة راكو في اليوم 8217s الدرس I8217m الذهاب لتظهر لك واحدة من التقنيات الأساسية في تحليل حركة الأسعار. إنها تقنية يمكنني استخدامها كل أسبوع لأخذ الصفقات الناجحة في الفوركس. فوركس برايس أكشن ويبينار أنا أطلق النار على هذا البرنامج التعليمي على الويب قبل بضعة أسابيع ولكن لم أفرج عنه على forex4noobs. في ندوات عبر الإنترنت ذهبت أكثر من واحدة من أنماط الشمعدان الأساسية ولكن الأكثر اتساقا ومفيدة. حتى إذا كنت تريد أن ترى تقنية عمل سعر المكالمة التي أستخدمها، مواصلة القراءة راكو كيفية وضع الدعم والمقاومة في درس اليوم 8217s سأشرح لك كيفية وضع الدعم والمقاومة. يتم استخدام الدعم والمقاومة لتحديد المناطق التي توجد فيها مجموعات كبيرة من المشترين أو البائعين. وتستخدم مناطق الدعم والمقاومة من قبل البنوك، وصناديق التحوط للتجارة الفوركس. التداول في طريقة تجارة البنوك، هو واحد من أكثر الطرق كفاءة للتجارة. لمعرفة ما هو الدعم والمقاومة وكيفية وضعه شاهد هذا الفيديو. كونتينو ريادينغ راكو كنت مشغولا جدا بإعداد غرفة دردشة الفوركس الجديدة هذا الأسبوع لم يكن لدي أي وقت لاطلاق النار على فيديو تعليم الفوركس. الفيديو أدناه قليلا من شرطي الخروج ولكن يستحق ساعة وأنا تظهر لك غرفة الدردشة الحرة الجديدة وكيفية الوصول إليه. سأكون في غرفة الدردشة معظم أيام الأسبوع ابتداء من الأسبوع المقبل. وسوف أكون تقاسم استراتيجية بلدي، الصفقات بلدي والنصائح العامة الفوركس. مواصلة القراءة راكو I درس اليوم أنا ذاهب إلى أن تظهر لك عملية بسيطة ثلاث خطوات لمساعدتك على التغلب على الخوف من عدم اليقين. في خوف الفوركس من عدم اليقين يمكن أن يكون معطلا. ربما تعرفون الشعور. ترى مجموعة جيدة حقا التي تريد إدخالها. ولكن بعد ذلك تبدأ في تحليل أكثر من الإعداد. عليك التركيز على جميع النتائج السلبية 8230 .. قريبا بما فيه الكفاية لا يمكن سحب الزناد على التجارة. حسنا في هذا الفيديو أنا تظهر لك كيفية التغلب على الخوف من عدم اليقين. مواصلة القراءة راكو فوركس إدوكاتيون الجمعة اليوم أنا إطلاق سلسلة جديدة من أشرطة الفيديو ودعا فوركس التعليم الجمعة. كل يوم جمعة سوف أحضر لك فيديو تعليم الفوركس. وسوف نناقش مجموعة متنوعة من الموضوعات من استراتيجيات العمل السعر لعلم النفس التجاري ونصائح الفوركس العامة. الحصول على ثراء بطيء في الفوركس مؤخرا لقد رأيت الكثير من المنتجات مفرط التي يتم الإعلان عنها من قبل المسوقين الفوركس. تماما مثل جميع منتجات احتيال يقولون التجار عديمي الخبرة أنها يمكن أن تحصل على ثراء سريع في الفوركس. مواصلة القراءة راكو

No comments:

Post a Comment